كيف تبدأون المشاركه فى رياضة باركور ؟

في عام 2004 ، تفتحت عيون العالم لهذه الرياضة | فن الباركور . الآن، كل يوم ، الآلاف من الناس يريدون محاولة البدأ فى باركور . لذا ، كيف يمكنكم أن تفعلوا ذلك؟


كيف تبدأون المشاركه فى رياضة باركور ؟


أفضل الأشياء فى الباركور هو أنك تستطيع ان تمارسها في أي مكان. لا تحتاج للوصول إلى صالة الألعاب الرياضية ، أو مكان خاص لممارستها. هذا هو كل شيء . الحركة الحره. لذلك ، بغض النظر عن المكان الذي تعيش فيه، لديك مكان لممارستها.

هناك أكثر من ذلك ليس مجرد مكان تريد أن تتعلم فيه باركور . الجميع يحب مشاهدة أشرطة الفيديو على موقع يوتيوب حيث يقفز الناس من سقف لسقف ، وعدم السقوف، التقليب امام الجدران، و غيرها من الحركات المجنونة . اتخذ دقيقة لمشاهدة بعض أشرطة الفيديو باركور وبدأ تجربتها خطأ . ويمكن ان يكون خطيرا جدا. هذا هو عادة لأنهم يحاولون أن يفعلوا الأشياء التي أجسامهم ، أو عقولهم ، هي ببساطة ليست جاهزة لها . من أجل الحصول على بداية صحيحه مع باركور ، تحتاج إلى أن يكون لديك قاعدة مادية قوية . القوة والسرعة والمرونة و خفة الحركة ، و القدرة على التحمل هي مهمة جدا في حفظ الآمان لكم أثناء ممارسة باركور . لا شيء يضمن أنك لن تضار ، ولكن صدقوني عندما أقول أن كنت تريد التمييز يمكنك الحصول عليه. سوف تأتي القوة الذهنية عندما تقدم المهارات لديك ، بدءا من أساسيات بالطبع.

العثور على مجموعة للتدريب هو أيضا مهم جدا ، وهناك بضعة أسباب لذلك. أولا، هناك سلامة في العدد. إذا كنت تمارس باركور وحدث لك اى ضرر ، تريد أن يكون الناس حولك لمساعدتك .ثانيا، تتولد أفكار جديده ورائعة عند ممارسة باركور مع مجموعة. بل هو أيضا وسيلة رائعة للقاء أشخاص جدد . هناك الكثير من الجماعات هناك. بحث بسيط على الانترنت قد يساعدك على العثور على واحد في منطقتك. الفيسبوك هو مكان عظيم للعثور على مجموعات المنطقة.

قبل أن تذهب في محاولة الحركات المجنونة الذي تراها على الانترنت ، أتخذ من الوقت لتعلم أساسيات باركور . أقترح بدءا من القفز والهبوط بلفه. بواسطة اتقان هذه الحركه، سوف تعطي لنفسك أساسا قويا ل باركور الخاص بك. وسوف تساعدك على الحصول على التحرك من النقطة ألف إلى النقطة باء في اسرع طريقة ممكنة ، وهو عادة ما يعرف عن باركور .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق